ريال مدريد يهزم بلد الوليد بصعوبة 1 – صفر

فجاج الإلكترونية

ريال مدريد يهزم بلد الوليد بصعوبة 1 – صفر

فجاج – وكالات

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا وهاما أمام بلد الوليد، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

وسجل هدف المباراة الوحيد، البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد في الدقيقة (65)، من رأسية متقنة عقب عرضية الألماني توني كروس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة في المركز الـ19.

جاء أول تهديد في المباراة في الدقيقة (7)، بتسديدة من ناتشو لاعب بلد الوليد تصدى لها كورتوا، لترتد أمام زميله يانكو الذي سدد كرة قوية نجح البلجيكي مرة أخرى في التصدي لها وحماية عرينه.

وحاول ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، التصويب بكرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى ماسيب حارس مرمى بلد الوليد في الدقيقة (12).

وسجل ماريانو دياز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة (22) لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وعاد دياز لتسجيل هدفا مرة أخرة في الدقيقة (30)، وألغاه مُجددًا الحكم بداعي التسلل.

ونفذ توني كروس ركلة حرة غير مباشرة، أرسلها داخل المنطقة، لتصل إلى كاسيميرو الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى حارس بلد الوليد في الدقيقة (39).

واستمرت محاولات ريال مدريد من أجل التقدم في النتيجة، لكن دون أي خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لوكاس فاسكيز التسديد من خارج منطقة الجزاء، لولا تألق الحارس ماسيب الذي تصدى للكرة في الدقيقة (50).

وتألق كورتوا، في التصدي لتسديدة من فابيان أوريانا داخل المنطقة في الدقيقة (54)، والذي تلقى كرة عرضية بالخطأ من فيرلاند ميندي مدافع الميرنجي.

ونجح كاسيميرو في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة (65)، حيث تلقى كرة عرضية من كروس داخل المنطقة من ركلة حرة غير مباشرة، ليضعها برأسه على يسار ماسيب.

ولم ينجح ريال مدريد في تشكيل أي خطورة حقيقية في الربع الأخير من المباراة، ليُحافظ على تقدمه حتى النهاية، ويحصد 3 نقاط ثمينة، مستغلا سقوط أتلتيكو أمام ليفانتي (2-0).

التعليقات مغلقة.