محجوب حسون يكتب …أطفال( اليمن)..وإرهاب (أمريكا)؟

فجاج الإلكترونية

أطفال( اليمن)..وإرهاب (أمريكا)؟

للأمانة والتاريخ

محجوب حسون

(1)
* الإرهاب الذي تريد أمريكا إيقافه هو بالمناسبة ماتفعله بالأخرين..!
*حتة تتمكن من السيطرة على شعب أجعله يعتقد أنه هو سبب تخلفه؟.
…من أقوال الكاتب نعوم تشومسكي ..اليهودي الذي وقف بحزم ضد الصهيونية ،والامريكي الذي إنتقد بصخب سياسات أمريكا الإستعمارية ومحاولاتها للسيطرة عل الشعوب الاخرى وسرقة خيراتها.

(2)

يعاني ( 2,3) مليون طفل دون سن الخامسة في (اليمن ) من سوء التغذية الحاد خلال العام 2021م ،فيما يعاني (400) ألف طفل منهم سوء التغذية الحاد الوخيم مع أمكانية تعرضهم( للوفاة !) في حال عدم حصولهم على العلاج بصورة عاجلة(بحسب تقارير الأمم المتحدة ) .. نعم أطفال( اليمن) مهددون بالموت!.

(3)

وفي ذات تواقيت التهديد بالموت لاطفال اليمن تعرب الأمم المتحدة عن (قلقها )عن تراجع جماعة الحوثيين من مواقفها الرسمية بالسماح بدخول الغذاء إلى مناطق سيطرتها رغم أن (أمريكا) أعلنت أن الحوثيين جماعة غير إرهابية بعد أن صنفتها في السابق بانها (إرهابية ) بحسب تقديراتها السياسية وليست الإنسانية لجهة أن الوضع معقد وخطيير..وهناك من يتلوى من الجوع والمرض من( الأطفال)..ماذنبهم ؟.

(4)

وقبل التباكي ولطم الخدود على مأساة ( أطفال اليمن )ولعبة الامم في الدخول والخروج من قائمة( الإرهاب الامريكية ) لابد من طرح جملة من الاسئلة بشفافية وموضوعية بعقلية الاحرار وهي : من هو الذي أشعل حرب اليمن ولماذا وماهو مواقف الدول العربية منها لاسيما (الامارات،السعودية،قطر ،مصر )يضاف إليهم دور (حمالة الحطب ونافخ كير الصراعات )من أجل الإسترزاق في بيع البشر على طريقة عبودية جاهلية القرون الاولى،وماهي الادوار التي لعبتها أمريكا وأيران وتركيا وروسيا،وهل هناك ردة عالمية للعودة إلى جاهلية عبادة الاصنام والخرافات وسطوة كسرى وقيصر وفرعون تعيد الناس إلى غطرسة أبوجهل وأبولهب والنمرود وصراخ المستضعفين من الرجال والنساء والولدان ونحن في عصر الاعلام التفاعلي و(المواطن الصحفي)….ماذا يجري هناك؟..بعد تحول اليمن (السعيد ) إلى شقاوة (اليمن ).

لكم..،،

المطلوب من الجميع(…) الوقوف مع أهل (اليمن )ولو بابسط الإيمان بالدعاء لهم وتذكرهم وأنتم تسيرون في أمان وتتناولون طعامكم مع أطفالكم وأهلكم تذكروا بان أطفال اليمن (مهددون بالموت بسبب الجوع).. وكذا الحال لكل دعاة الانسانية وحقوق الإنسان في كل العالم نطلب منهم المساعدة والضغط على كل الاطراف لوقف نزيف الدماء والسماح لوصول المساعدات الإنسانية لمستحقيها بحق الإنسانية .

التعليقات مغلقة.