السودان: ثوار السودان : “قحت” إنصرفت عن أهداف وبرامج الثورة

السودان: ثوار السودان : “قحت” إنصرفت عن أهداف وبرامج الثورة
الخرطوم:أحمد حسين
إتهم ثوار السودان قوى الحرية والتغيير بالانصراف عن أهداف وبرامج الثورة، وأعلنوا رفضهم تشكيل المجلس التشريعي بالتعيين، وطالبوا في الوقت نفسه الحكومة بالإسراع في تكوين المفوضيات والمحكمة الدستورية
وطرح القيادي الثوري المسؤول دفع الله في مؤتمر صحافي أمس (الثلاثاء) المشروع القومي الثوري الإستراتيجي لمعالجة مشاكل السودان السياسية والاقتصادية والاجتماعية .
وإعتبر إنحراف قوى الحرية والتغيير عن أهداف الثورة دليلا على إفتقارها للممارسة السياسية العلمية والمهنية بحجة الكفاءة العلمية التى تقودها على حد تعبيره .
وقال دفع الله ان السودان وصل لأعلى نسب التخلف والتسول لدول العالم مع تشظي الحاضنة السياسية طمعا وحبا وتمكينا لفساد سياسي وأخلاقي أكثر حدة من سابقاته .
واوضح أن المشروع الإستراتيجي القومي الثوري يرتكز على وحدة الصف الوطني والمصالح الإستراتيجية لإحداث التغيير .
من جانبه هدد القيادي الثوري البروفيسور محمود تيراب الحكومة بالاعتصام في المنازل والمؤسسات والنزول للشارع في حال تقاعسها في إنفاذ مطالب الثوار وأضاف مخاطبا الحكومة : (تعالوا اقعدوا مع الثوار واعطوا الشهداء حقوقهم ) .
وفي سياق متصل قال عضو الحراك الثوري الدكتور محمد حمدان السميح ان المشروع القومي الإستراتيجي يعالج جميع أزمات السودان وفي مقدمتها الضائقة الاقتصادية ومعاش الناس وأضاف ان المشروع يهدف لمعالجة اختلالات الفترة الانتقالية .

التعليقات مغلقة.