زادنا العالمية تخصص خلاط أسفلت وسفلتت 50 كيلو بالجزيرة

0

زادنا العالمية تخصص خلاط أسفلت وسفلتت 50 كيلو بالجزيرة

ودمدني : فجاج
ثمن د. عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم وفد من شركة زادنا العالمية للإستثمار برئاسة اللواء الركن عبد المحمود حماد مدير عام الشركة  بحضور قائد الفرقة الأولى مشاه بأدوار شركة زادنا العالمية في تقديم خدمات ومشاريع تعزز جهود حكومة الولاية للنهوض بالخدمات .
وشدد الوالي على إختيار العاملين بالميناء البري بشفافية وعدالة وفقا لشروط وضوابط لجنة الإختيار بالولاية ممتدحا جهود الشركة بتخصيص خلاط أسفلت للولاية والإسهام في سفلتت 50 كيلو متر دعما لجهود حكومة الولاية لتأهيل وصيانة وإنفاذ مشاريع الطرق .
من جانبه كشف مدير عام شركة زادنا أن الزيارة تستهدف الوقوف على مشاريع الشركة بالولاية المتمثلة في الميناء البري وصومعتي بركات والمناقل ، ولفت للشراكات التعاقدية مع المزارعين في زراعة المحاصيل الزراعية الواعدة مثل فول الصويا والقمح والقطن وإستعرض دور الشركة في صيانة الطرق في إطار مسؤوليتها المجتمعية .
وأعلن  أن إكتمال العمل في ميناء مدني البري سيمثل نقلة نوعية للولاية ، مجدداً حرص الشركة على تفعيل الشراكة مع حكومة الولاية .

على صعيد آخر وقف والي الجزيرة والمدير العام لشركة زادنا العالمية على صومعة الغلال ببركات  وخلاط الأسفلت والميناء البري بمدني والحقول النموذجية لتقاوي القطن وفول الصويا ببركات .
و أكد الوالي أن مشاريع شركة زادنا ستحدث نقلة  نوعية بالولاية ، معرباً عن شكره للواء الركن عبد المحمود حماد المدير عام الشركة لوعده بالمساهمة في صيانة الطرق الداخلية بمدينة ودمدني .
فيما توقع  مدير شركة زادنا العالمية إنتهاء العمل في الصوامع في شهر نوفمبر القادم ، وقال إن السعة التخزينية لصومعة بركات 100 الف طن وصومعة المناقل 200 ألف طن وتعهد بقيام الشركة بمسؤلياتها المجتمعية في الإسهام في صيانة الطرق الداخلية بمدينة ود مدني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.