الرأي حر والحقيقة مجردة

(سوداني) تحتفل باليوم الوطني للمتبرع بالدم وتكرم متبرعين ومتطوعين

(سوداني) تحتفل باليوم الوطني للمتبرع بالدم وتكرم متبرعين ومتطوعين
الخرطوم: فجاج برس
في إطار المسؤولية المجتمعية لشركة سوداني للاتصالات وضمن الشراكة المستمرة مع بنك الدم ،نظمت الشركة اليوم أمس (الأربعاء) ببرج سوداتل بالخرطوم برنامجاً بمناسبة اليوم الوطني للمتبرع بالدم ، الذي يصادف الرابع عشر من يوليو،مصاحبة لذلك حملة داخلية لموظفى سوداتل للتبرع بالدم .
شهد الإحتفال ممثلين لوزارة الصحة الإتحادية ، الإدارة القومية خدمات نقل الدم، البرنامج القومي للتبرع بالدم ، بجانب نادي رجال الأعمال، فضلا عن حضور الإدارة التنفيذية لشركة سوداني.
جدير بالذكر أن اليوم الوطني للمتبرع بالدم فعالية سنوية للمتبرعين طوعاً بالدم لإنقاذ الأرواح ، ورفع مستوى الوعي بضرورة المواظبة على التبرع.
وأشاد المتحدثون في الإحتفال بشركة سوداني ، واصفين إياها بالشريك الوطني الأصيل في قطاع الصحة خاصة خدمات نقل الدم.
من جانبه أوضح مديرالمسؤولية المجتمعية ، الأستاذ مصطفى مؤيد ، إن شراكة سوداتل وبنك الدم بدأت منذ العام 2014 م سخرت بموجبها كافة إمكانيات الشركة بمذكرة تفاهم بين الطرفين لخدمة برامج ومشروعات بنك الدم من ضمن مخرجاتها العمل على بناء السعة التخزينية لبنك الدم بإضافة أكبر ثلاجة بالبنك بسعة تفوق ال (1800) وحدة وتأهيل عربات نقل الدم مواصلاً أن (سوداني) تسعى دوماً لنشر ثقافة التبرع بالدم وسط فئات المجتمع المختلفة ،وترسيخ مبادي المسؤولية المجتمعية ،وشكرمؤيد كل المشاركين من متبرعين ومتطوعين، فضلا عن أسرة بنك الدم ومنظمات المجتمع المدني وكل الشركاء.
وشهد الحفل تكريم عدد من المتبرعين والمتطوعين بجانب تكريم د.مها آدم محمد حامد من بنك الدم المركزي .