الرأي حر والحقيقة مجردة

هادية صباح الخير تكتب … مكافأة القيادة العامة للثوار مجزرة أخرى

فجاج الالكترونية

بدون تردد

هادية صباح الخير

مكافأة القيادة العامة للثوار مجزرة أخرى

صدمة غير متوقعة للجميع وهي الغدر للمرة الثانية لتجمعات أمهات الشهدا والثوارالاحرار الذين لايزالون أنقياء ط حسبي الله ونعم الوكيل علة الجهة منزوعة الضمير التي غدرت بالابرياء الصائمين الذين لم يقوموا بأي فعل سواء الاعتصام من أجل كلمة حق تشفي غليل قلوب أمهات ثكلة فقدو أبناءهم من أجل وطن يسع الجميع ، والموسف والمفجع ان القاتلين يمشون في جنازه الأبرياء كما يقول المثل المصري يقتلوا القتيل ويمشون في جنازته ، ونتمنى أن يصدق المجلس السيادي وكل شركاء المرحلة في ما قاموا به من توجيه بعمل تحقيقات من أجل الوصول للحقائق بدون تماطل أو تباطؤ كما حدث في فض الاعتصام الاول ،والمخزي حقا بعد تصريح الجيش عن توقيف ضباط وجنود للتحري والتحقيق ، يطلع حمدوك بدون خجل أو حياء ويطلب من الحكومة الكتدية عمليات التحري فيما جرى من احداث 29 من رمضان من غدر وخيانه وبيع للثوار وأمهات الثوا ر ومطالبة حمدوك تفتح عليه النار وكأنه يخطط لدخول بعض الدول الاوربيه في شاننا الداخلي ونقول له العالم كله وحتى الالف بي أي الامريكيه اندهشت من ماتوصل له السودان في مجالات الشرطة عموما والقضاء السوداني فلماذ يصر دكتور حمدوك في الزج ببعض الدول للتدخل في شوووننا ، هل هناك دولة استنجدت بنا في عمليه تقصي وتحري لماذا دوما يصرون على تصغير اجهزتنا العدلية .
و عبر هذه المساحة نقول للجان التي كونت و اتقوا الله في دماء الشباب التي سفكت غدرا و التي عبرها يسعى البعض للزج بالجيش في معترك هذه الأحداث نقول بدون اي اجندة يشهد الله من أجل الوطن الجيش برئ من القيام بمثل هذه التعاملات فالجيش هوالحارث مالنا ودمنا جيشنا جيش الهناء.

كسره نقطة سطر جديد

نقول كلمه حق من أجل الوطن ونحن لسنا منتفعين ولسنا من بعض المجموعات التي تعمل تحت أمرة بعض قياداته بمقابل مادفعني للدفاع عن الجيش الوطني لأن الجيوش هي حاميه الأوطان .