الرأي حر والحقيقة مجردة

السودان : مناوي … سنقود جهود كبيرة لتوحيد الحزب الاتحادي الديمقراطي

فجاج الالكترونية

السودان : مناوي … سنقود جهود كبيرة لتوحيد الحزب الاتحادي الديمقراطي

الخرطوم – فجاج

قال القائد مني اركو مناوي رئيس حركة وجيش تحرير السودان في اللقاء المشترك مع الحزب الاتحادي الديمقراطي بقيادة الاستاذة اشراقة سيد محمود رئيس الهيئة القيادية العليا.. بدار الحزب الاتحادي بضاحية امتداد ناصر بالخرطوم .

قال ان حركة تحرير السودان بما لها من صلات قوية مع عدد كبير من قيادات وعضوية الحزب الاتحادي على راسهم مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ستسعى جاهده للم شمل الحزب ووحدته الشاملة..

مبينا أن الحركة ستستمر في علاقات متطورة مع الحزب الاتحادي وستوجه قياداتها وقواعدها في كافة مناطق السودان للتعاون المشترك مع الحزب تحقيقا للعدالة والديمقراطية وحرية الفرد والجماعة..
وشن مناوي هجوما كاسحا على من وصفهم بالقيادات التي اغلقت هواتفها بعد نجاح الثورة مباشرة بعد الإدعاء العريض بالبطولة واحتكار النضال والسيطرة على كل شيء ..

مقدما مقارنة تاريخية بين كافة الحقب والحكومات التي حكمت البلاد ومطالبها المرفوعة ضد الظلم والتهميش في كردفان ودارفور والشرق وجبال النوبة وكافة مناطق السودان..
داعيا الى وضع افضل للمراة وتمكينها من حقوقها التي قال ان النظام البائد قد سلبها لها وجعل يطاردها في الازقة والشوارع لاتفه المخالفات تحت شعار تطبيق قانون النظام العام.. في الوقت الذي كان يسمح فيه بدخول حاويات المخدرات الى البلاد.

فيما وصفت الاستاذة اشراقة سيد محمود رئيسة الهيئة القيادية العليا للحزب الاتحادي الديمقراطي القائد مناوي بالشجاع الذي لايداهن ولا ينافق ويقول كلمة الحق دون خوف او وجل..
مؤكدة وقوف قيادات وقواعد الحزب الاتحادي معه ومع حركته في نضالهم ضد كل ماهو قبيح وضد الذين سرقوا الثورة وانكروا جهد وعرق ودماء شبابها وتضحياتهم..
مؤكدة على الجهود المبذولة من اجل استعادة الثورة وشعاراتها الخالدة وتنزيلها لارض الواقع تحقيقا للحرية والسلام والعدالة.