الرأي حر والحقيقة مجردة

كاس العالم : مباريات اليوم مابين رحلة البحث عن العبور و الهروب من الوداع المبكر … و قطر والسنغال في لقاء تصحيح المسار … تفاصيل

فجاج برس

كاس العالم : مباريات اليوم مابين رحلة البحث عن العبور و الهروب من الوداع المبكر … و قطر والسنغال في لقاء تصحيح المسار … تفاصيل

فجاج برس – وكالات

تنطلق الجمعة مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، بعد ختام الجولة الأولى مساء الخميس.

وتدخل المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 الجولة الثانية في دور المجموعات بأهداف متباينة، بين تصحيح المسار بعد التعثر في بداية المشوار، وضمان التأهل أو الاقتراب منه بعد الفوز في الجولة الأولى.

ويلز × إيران

تبدأ مباريات الجمعة بمواجهة في المجموعة الثانية بين منتخب ويلز، الذي تعادل في الجولة الأولى مع أمريكا (1-1)، ونظيره الإيراني الذي تعرض لهزيمة قاسية (2-6) أمام إنجلترا.

تقام المباراة على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان، وتنطلق في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يدير مباراة ويلز وإيران الحكم الجواتيمالي ماريو ألبرتو إسكوبار.

قطر × السنغال

في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يلتقي منتخب قطر، صاحب الضيافة، مع نظيره السنغالي في افتتاح مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى.

ويعد هذا “لقاء الجريحين” بعد خسارة كلا من قطر والسنغال في الجولة الأولى أمام الإكوادور وهولندا على الترتيب، وبنفس النتيجة (0-2).

ويتشبث منتخب قطر بأمل التأهل إلى الدور الثاني ليتجنب رقما سلبيا محرجا، وهو أن يكون ثاني مضيف يودع من الدور الأول بعد جنوب أفريقيا عام 2010.

ومن المقرر أن تقام مباراة قطر والسنغال على ملعب “الثُمامة” في العاصمة القطرية الدوحة، ويديرها الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز.

هولندا × الإكوادور
بأهداف مختلفة يلتقي هولندا والإكوادور في الجولة الثانية من المجموعة ذاتها، حيث يتنافس كلا منهما على إحدى بطاقتي التأهل لدور الـ16.

وبعد فوزهما في الجولة الأولى على قطر والسنغال، يقتسم الإكوادور وهولندا صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط لكل منهما.

ومن المقرر أن تقام مباراة هولندا والإكوادور على استاد خليفة الدولي في الدوحة، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

إنجلترا × أمريكا

في المجموعة الثانية يتطلع المنتخب الإنجليزي لحسم تأهله مبكرا إلى دور الـ16، بعد فوزه الكبير على إيران في الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا ينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه في الترتيب كلا من أمريكا وويلز بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على استاد “البيت” في منطقة الخور، ويديرها الحكم الفنزويلي خيسوس سايز.

وتنطلق مباراة إنجلترا وأمريكا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

%d مدونون معجبون بهذه: