الرأي حر والحقيقة مجردة

السودان : شرطة المرور تتصدر المشهد بكسلا اليوم لهذا السبب

فجاج برس

السودان : شرطة المرور تتصدر المشهد بكسلا اليوم لهذا السبب

كسلا – سيف الدين ادم هارون

عندما تعمل إدارة المرور على تحسين مجتمعاتنا المحلّية، تشكّل القيادة أهمّ مورد ، فهي المحرّك الذي يدفع بالقطار.لأنّ القادة هم مَن يجعلون الأمور تتحقق. فهم الذين يمتلكون الرؤية ، ويأخذون المبادرة، ويؤثّرون في الناس، ويقدّمون المُقترحات ، وينظّمون الأمور اللوجستية، ويعلون على حل المشكلات، ويتولّون المتابعة، والأهمّ من ذلك كلّه هم الذين يتحمّلون المسؤولية.

فإن المشكلات المعقّدة التي نواجهها في مجتمعاتنا تتطلّب الكثير من الأشخاص المستعدّين والقادرين على مدّ يدٍ ناشطة للمساعدة، والعمل معاً لحلّ هذه المشكلات ، فان العقيد شرطة بابكر النور إبراهيم مدير إدارة شرطة مرور ولاية كسلا ، تجسدت فيه كل صفات القائد الفذ وتجلت مقدراته القيادية في صناعة الفارق وبفضل تلامسه للقضايا الجوهرية تصدرت برامج المرور المجتمعية المشهد الكسلاوي وهي تخطو بثبات في تنفيذ سياسة الإدارة العامة للمرور الراميه لتحقيق السلامه للجميع .

وفي ذات السياق شهدت الضفة الغربية لمدينة كسلا تنفيذ برنامج التوعوية المروية ضمن فعاليات المهرجان التوعوي الطلابي الاول الذي احتضنته مدرسة غرب القاش الثانويه بنين واستمع الطلاب لمحاضرة قيمة عن خطورة الترادف الثلاثي وخطورة التخطي باليمين ونادت المحاضرة بضرورة ارتداء الخوذه وتطرقت للكوارث الناجمة عن القياده تحت تأثير المخدرات .

وقدم منسوبي فرع الإعلام بالادارة أهمية احقيه الكفيف في السير الامن

وأشار النقيب شرطة احمد محجوب محمد ممثل مدير مرور بالولاية الى الجهود التي تبذلها الإدارة لتحقيق الأمن المروري وشدد على أهمية سلامة الطلاب .

فيما اعرب مدير مدرسة غرب القاش الثانوية عن امتنانه لدور مرور كسلا الملموس من خلال الاشارات الضوئيه وبرامج رفع الوعي المروري في نشر ثقافة المرور .

وشهد الاحتفال تقديم المسابقات والجوائز وسط تفاعل طلابي كبير .

كما تم تنفيذ برنامج مماثل بمدرسة عبد العزيز الثانويه بنات وقدمت عدد من المحاضرات التوعوية والأعمال الثقافية بمشاركة طلابية لافتة ، وتطرقت البرنامج لمناصرة قضايا المكفوفين ، كما تم تكريم الامهات العاملات في المدرسه في بادرة إنسانية مؤثرة لدورهن الرائد .

جانب من تكريم شرطة مرور ولاية كسلا

وفي إطار رد الجميل شهدت المدرسة تكريم مدير مرور كسلا العقيد بابكر النور لدوره الفاعل وسط المجتمع .

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج التوعوي سيغطي محليات الولاية واريافها .

%d مدونون معجبون بهذه: